الجمعة، 6 يونيو 2008

رساله الى غائب بلا ارض

رسالتى لك بسيطه اكتبها وانا افكرفيك نعم حبيبى بحثت بداخلى عن كلمات فلم اجد مايساوى حبك فحاولت ان افتح قاموس الحب لابحث عن معنى قد يساوى عشقى لك فلم اجد فزادت حيرتى اذن ماذا سوف اكتب واخذت افكر فحبيبى يحبنى كثيرا واريد ان اعبر له انا ايضا فماذا افعل واذ وانا افكر ظهرت امامى صوره فاخذت ادقق وادقق واخيرا علمت ماهى انها صوره من احب جاءت لتخبرنى ماذا اكتب نعم لا تتعجب من ان صوره اخبرتنى فقد علمت لما جاءت لقد جاءت لتجعلك امامى وانا اكتب فتخيلت انك امامى واخذت بيدك وجلسنا سويا واخذنى خيالى ابعد فابعد ونظرت لعينك قلت لك حبيبى اتعلم كم احبك وحاولت انت ان تجيب ولكنى قلت لك لا حبيبى انا من ستجيب لن اقول مثل عدد النجوم ولا كحبات الرمال بل ساقول فقط انى احبك نعم احببك قلبى الذى تعلم ان يهوى من اجلك واحببتك عينى التى ابصرت بشمس حبك اوتعلم شئ اريد ان اغنى وارقص وانت بين يدى واريد ان اغوص فى بحر هواك فهل تسمح لى مولاى ان اتعلم فن الابحار على يديك واسمح لى سيدى ان ابعث لك ورده لونها احمر لتخبرك عن حبى لك وورده صفراء تعلمك انى اغار عليك من نسيم الهواء وورده نرجسيه لتخبرك غرورى بحبك واخيرا ورده بيضاء تعلمك ان قلبى لك وحدك فهل اعجبتك زهورى يامولاى ام لم تعجبك ولكى انهى خطابى الى من احب اهديك سلامى واشواقى

ليست هناك تعليقات: